قام الملك السابق أحمد فؤاد الثاني، يرافقه أفراد أسرته، بزيارة حدائق أنطونيادس بالإسكندرية، حيث كان في استقبالهم اللواء محمد حمد، المشرف العام على حدائق وقصر أنطونيادس، والأستاذ محمد متولي، مدير عام آثار الإسكندرية.
وتفقد الملك ومرافقوه معالم الحديقة خلال جولة باستخدام “الجولف كار”، شملت قصر أنطونيادس، وحدائق الورد، وحديقة الديناصورات، وحديقة المشاهير، إلى جانب مختلف أرجاء الحديقة.
وأعرب الملك عن سعادته بالزيارة، مشيدًا بأعمال التطوير التي شهدتها الحديقة، والتي أظهرتها بصورة جمالية مميزة، موجّهًا الشكر لإدارتها على الجهود المبذولة.
كما حرص الملك على التقاط عدد من الصور التذكارية مع أفراد أسرته، وأمام تمثال “فينوس” الذي يطل من موقع مرتفع على قصر أنطونيادس ومعالم الحديقة.