أكد سعيد خطيب زادة، نائب وزير الخارجية الإيراني، أن المفاوضات لم تصل بعد إلى نقطة تتيح الانتقال إلى عقد اجتماع فعلي، مشيرا إلى تبادل الرسائل مع الولايات المتحدة، مضيفا أن امريكا تصر على مطالب مبالغ فيها، وذلك حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.
في وقت سابق، كشفت الخارجية الإيرانية، أنه سيتم إصدار تعليمات جديدة بشأن مضيق هرمز، كجزء من المفاوضات.
وأكدت الخارجية الإيرانية، أن إيران لن ترسل مواد مخصبة إلى الولايات المتحدة، مضيفا أن الأمر غير مطروح.