كأس الأمم الأفريقية .. منتخب مصر للكرة النسائية يفوز على السعودية 2-0 ودياً

كأس الأمم الأفريقية .. منتخب مصر للكرة النسائية يفوز على السعودية 2-0 ودياًمنتخب مصر للكرة النسائية

رياضة19-4-2026 | 05:09

حقق منتخب مصر للكرة النسائية، فوزاً جديداً على نظيره السعودى بنتيجة 2-0، في المباراة الودية الثانية، التي جرت بينهما، مساء أمس السبت، على إستاد الأمير سلطان بن عبدالعزيز بمدينة أبها، في إطار برنامج إعداد المنتخب لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقررة إقامتها بالمغرب.

سجلت الهدف الأول لمنتخب مصر، اللاعبة نادين غازي من ركلة جزاء في الدقيقة 45 من الشوط الأول، وأضافت منار هاني الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

والتقى الفريقان في المباراة الودية الأولى، الثلاثاء الماضى، وفاز المنتخب المصرى بنتيجة 2-1.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان