رئيس هيئة قناة السويس ينعي اللواء حاتم القاضي

رئيس هيئة قناة السويس ينعي اللواء حاتم القاضيمحمود حاتم القاضي

مصر20-4-2026 | 13:25

ينعي الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، وأعضاء مجلس إدارة الهيئة، وجموع العاملين بها وبشركاتها ببالغ الحزن والأسي وفاة اللواء بحري أ ح محمود حاتم القاضي مؤسس ورئيس غرفة ملاحة الإسكندرية سابقاً ونائب رئيس الاتحاد العربي لغرف الملاحة، رئيس مجموعة شركات كادمار للملاحة.

وأعرب رئيس الهيئة عن خالص تعازيه لفقدان أحد أعمدة قطاع النقل البحري في مصر والمنطقة العربية والذي امتدت إسهاماته خلال رحلة طويلة من العمل الوطني كان فيها مثالاً ونموذجاً يُحتذى به في الجد والاجتهاد وحسن الخُلق، فشهد له الجميع بخطواته السباقة وإيمانه بالدور المجتمعي والعمل المؤسسي المُتكامل وجهوده لتعزيز الشراكة الوطنية لشركات الملاحة مع هيئة قناة السويس ومؤسسات الدولة المعنية للنهوض بقطاع النقل البحري.

داعياً المولى عز وجل بأن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله و ذويه الصبر والسلوان.

و"إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ"

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان