محافظ دمياط يلتقي نواب البرلمان لبحث الملفات الخدمية والخطة الاستثمارية

محافظ دمياط يلتقي نواب البرلمان لبحث الملفات الخدمية والخطة الاستثماريةجانب من اللقاء

محافظات20-4-2026 | 21:45

عقد الدكتور حسام الدين فوزى محافظ دمياط، مساء اليوم، لقاء مع عدد من نواب البرلمان بحضور الدكتور محمد فوزي نائب محافظ دمياط و اللواء محمد همام سكرتير عام المحافظة واللواء دكتور طارق بحيرى السكرتير العام المساعد .

وشهد الاجتماع مشاركة النائب وليد التمامى والنائب على كيوان والنائب أمير الصديق أعضاء مجلس الشيوخ و النائب فوزى الجوجرى عضو مجلس النواب، وتم خلاله مناقشة عدد من الملفات التى تم طرحها على طاولة الاجتماع، وعلى هذا الصعيد،، استعرض " المحافظ " جهود المحافظة فيما يخص بعض المشكلات و الملفات وتبادل الرؤى والمقترحات بشأنها ، وذلك لوضع حلول مناسبة بما يساهم فى الدفع بعجلة العمل والتيسير علي المواطنين.

وفى سياق آخر،، استعرض " الدكتور حسام الدين فوزى " الملامح الرئيسية لمقترح الخطة الاستثمارية للعام المالى القادم، وناقش عدد من الطلبات التى تقدم بها النواب

وأكد " محافظ دمياط " حرص المحافظة على التواصل والتعاون الدائم مع نواب البرلمان، وذلك لدعم الرؤى التنموية وخدمة أبناء المحافظة

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان