بحضور الخطيب.. الأهلي يفوز على زد بثلاثية وديا استعدادًا لمواجهة بيراميدز

بحضور الخطيب.. الأهلي يفوز على زد بثلاثية وديا استعدادًا لمواجهة بيراميدزالأهلي وزد

رياضة21-4-2026 | 05:41

حقق النادي الأهلي فوزًا على نادي زد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي أقيمت مساء أمس الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة، بحضور محمود الخطيب.

جاءت المباراة في إطار استعدادات الأهلي لمواجهة نادي بيراميدز المرتقبة، حيث حرص الجهاز الفني على تجربة عدد من اللاعبين والوقوف على مستوى الجاهزية الفنية والبدنية قبل اللقاء المهم.

سجل أهداف الأهلي كل من مروان عطية وحسين الشحات وأشرف بن شرقي، في مباراة شهدت أداءً مميزًا من لاعبي الفريق، مع تنفيذ عدد من الجمل الفنية التي يسعى الجهاز الفني لتطبيقها خلال المرحلة المقبلة.

وظهر الأهلي بشكل منظم خلال اللقاء، في ظل رغبة واضحة في الوصول لأعلى درجات الجاهزية قبل المواجهات الحاسمة، وعلى رأسها لقاء بيراميدز، الذي يمثل أهمية كبيرة في مشوار الفريق بالدوري.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان