أكد كبير المفاوضين الإيرانيين، أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يسعى إلى تحويل طاولة المفاوضات إلى "طاولة استسلام"، جاء ذلك وفقا لما ذكرته القاهرة الإخبارية.
وتابع : "لا نقبل التفاوض تحت التهديد".
فيما أعلنت وسائل إعلام باكستانية، عن أن️ إسلام آباد طلبت من واشنطن و طهران تمديد الهدنة لأسبوعين إضافيين.
ولفتت إلى أن رئيس الوزراء شهباز شريف، قد يعلن اليوم تمديد وقف النار بين أمريكا وإيران.
ونوهت بأنه تم الانتهاء من كل الترتيبات لاستضافة محادثات أمريكا وإيران.