الرئيس السيسى يهنئ رئيس الوزراء الهولندي على توليه منصبه وتشكيل الحكومة

الرئيس السيسى يهنئ رئيس الوزراء الهولندي على توليه منصبه وتشكيل الحكومةجانب من اللقاء

مصر21-4-2026 | 16:56

تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، اتصالاً هاتفياً من السيد روب يتن رئيس الوزراء الهولندي.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن السيد الرئيس استهل الاتصال بتهنئة رئيس الوزراء الهولندي على توليه منصبه وتشكيل الحكومة الهولندية، مشدداً على اعتزاز مصر بالعلاقات الثنائية بين البلدين، والعمل على تعزيزها في كافة المجالات.

وأضاف السفير محمد الشناوي، المتحدث الرسمي، أن رئيس الوزراء الهولندي أعرب، من جانبه، عن امتنانه بالتواصل مع السيد الرئيس، مؤكداً حرص بلاده على تطوير العلاقات مع مصر سواء على المستوى الثنائي، أو في إطار الشراكة الاستراتيجية بين مصر والاتحاد الأوروبي، مشيداً بالدور الذي تضطلع به مصر في مكافحة الهجرة غير الشرعية، فضلاً عن جهودها الرامية للحفاظ على السلام والاستقرار في محيطها الإقليمي بالشرق الأوسط وإفريقيا.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان