محافظة الدقهلية تبحث تطوير محطة غاز طلخا وتعزيز كفاءة التشغيل

محافظة الدقهلية تبحث تطوير محطة غاز طلخا وتعزيز كفاءة التشغيلجانب من اللقاء

محافظات21-4-2026 | 19:19

عقد اللواء عماد الدكروري السكرتير العام المساعد لمحافظة الدقهلية، اجتماعا لمجلس إدارة المحطة برئاسة اللواء عماد الدين الدكروري، الذي أكد أن تعليمات اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، الوقوف على آخر المستجدات التشغيلية والفنية بالمحطة، ومناقشة اللائحة المالية للمحطة، بهدف ضبط الأداء المالي، وضمان الشفافية، وتحسين آليات التحصيل والصرف، وبحث سبل تعظيم الاستفادة من المحطة، وتحسين جودة الخدمة المقدمة للمواطنين.

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، بتكثيف المتابعة الميدانية والإدارية لمحطة الغاز بطلخا وسائر نقاط التوزيع بالمحافظة، والرقابة المستمرة على منافذ بيع وتوزيع الغاز، لضمان توفير الخدمة للمواطنين في مختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة.

حضر الاجتماع كلا من المحاسب محمد عبد الباقي مدير عام الشؤون المالية والإدارية بديوان المحافظة، والأستاذ إسلام النجار رئيس مركز ومدينة طلخا، الدكتور أسامة إسماعيل مدير المحطة، الأستاذ عبد الهادي جاد مدير الشؤون المالية والإدارية بالمحطة، وأعضاء مجلس إدارة محطة الغاز.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان