المنوفية تشن حملات موسعة لرفع الإشغالات وإزالة الباعة الجائلين

المنوفية تشن حملات موسعة لرفع الإشغالات وإزالة الباعة الجائلينرفع الإشغالات

محافظات21-4-2026 | 21:32

نفذت رئاسة حي غرب شبين الكوم بمحافظة المنوفية حملة إشغالات موسعة استهدفت مساكن المستشفى التعليمي وطريق معهد الكبد وشارع ياسين عبد الغفار ومحيط مستشفى الجامعة وشارع جمال عبد الناصر ومحيط المحكمة والتأمين الصحي ومحيط محطة القطار ، طلعت حرب ، أحمد ماهر ، الأمين ، عاطف السادات ، ومنطقة بشائر الخير ، الجلاء البحرى وتم رفع ٦٨ إشغال ثابت ومتحرك وإخلاء الشوارع من الباعة الجائلين لتيسير حركة المواطنين.

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء عمرو الغريب محافظ المنوفية بالتواجد الميداني والمتابعة المستمرة لكافة ملفات العمل المختلفة وتحسين مستوى الأداء وتلبية احتياجات المواطنين ومتطلباتهم .

كما شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور حملة إشغالات استهدف شارع المحطة والسوق النموذجى ، وكذا نفذت رئاسة حي شرق شبين الكوم حملات إشغالات بكافة الشوارع الرئيسية والفرعية وإلزام أصحاب المحلات التجارية بالمناطق المخصصة لهم وعدم الاعتداء على حرم الطريق.

وفي إطار إحكام الرقابة على المخابز البلدية لضمان الالتزام بجودة رغيف الخبز ومطابقته للمواصفات ، تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الشهداء من خلال المرور الميداني على مخابز نواحي دنشواي وزاوية البقلي ، أسفرت عن تحرير ١١ محاضر تنوعت ما بين نقص وزن ، نظافة. عدم إعطاء بون صرف وتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة.

كما تابعت رئاسة حي غرب والوحدة المحلية بالباجور أعمال النظافة العامة من خلال تواجد سيارات المكنسبة وري نباتات الزينة للارتقاء بالمظهر الحضاري.

هذا وشدد محافظ المنوفية على استمرار التواجد الميداني وشن العديد من الحملات التفتيشية والرقابية لرصد المخالفات والتصدي لها وتحقيق الانضباط العام بما يساهم في تحقيق رضا المواطن باعتباره أولوية أولى على رأس منظومة عمل الجهاز التنفيذي بالمحافظة.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان