وكالة تسنيم: الوفد الإيراني لن يتواجد في إسلام آباد الأربعاء

وكالة تسنيم: الوفد الإيراني لن يتواجد في إسلام آباد الأربعاءصورة تعبيرية

عرب وعالم21-4-2026 | 21:59

كشفت وكالة تسنيم، نقلًا عن مصادر، أن الفريق المفاوض الإيراني أبلغ الجانب الباكستاني بعدم تواجده في إسلام آباد يوم الأربعاء، في خطوة تعكس استمرار حالة عدم الاستقرار في جدول المفاوضات.

وذكرت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل، أن هذا التطور يأتي وسط سلسلة من التغييرات والتأجيلات التي طالت مسار المحادثات خلال الفترة الأخيرة.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان