المخرج محمد الخبيري يكشف كواليس التعاون مع ياسمين عبد العزيز في رمضان 2026

المخرج محمد الخبيري يكشف كواليس التعاون مع ياسمين عبد العزيز في رمضان 2026 المخرج محمد الخبيري وياسمين عبد العزيز

فنون23-4-2026 | 14:23

أعرب المخرج محمد الخبيري عن سعادته الكبيرة بتعاونه مع النجمة ياسمين عبد العزيز من خلال مسلسل "وننسى اللي كان"، الذي عُرض في موسم دراما رمضان 2026 وحقق نجاحًا لافتًا على مستوى المشاهدة وردود فعل الجمهور.

وأوضح الخبيري أن صدى نجاح العمل ما زال مستمرًا حتى الآن، حيث يواصل تصدر نسب المشاهدة، مع استمرار إقبال الجمهور على متابعته في الفترة الحالية، وهو ما يعكس نجاحه في الوصول إلى المشاهد وتحقيق الهدف الدرامي منه.

وخلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل" مع الإعلامية نهال طايل، أشاد الخبيري بتجربته مع ياسمين عبد العزيز، قائلاً: " ياسمين عبد العزيز فنانة موهوبة ومجتهدة للغاية، تهتم بأدق التفاصيل وتبذل مجهودًا كبيرًا خلال فترة التحضير، وتسعى دائمًا للظهور بأفضل صورة لها ولمن حولها".

وأضاف أن ياسمين عبد العزيز استطاعت الحفاظ على مكانتها الفنية، مشيرًا إلى أنها تمتلك شعبية ونجومية كبيرة لدى الجمهور.

وفي سياق آخر، تحدث المخرج محمد الخبيري عن رؤيته لمسلسلات الـ15 والـ30 حلقة، موضحًا أن المقارنة بينهما صعبة للغاية لأن لكل نوع طبيعته الخاصة، مشيرًا إلى أنه لا يميل إلى أعمال الـ15 حلقة، بينما يجد نفسه أكثر في مسلسلات الـ30 حلقة التي يفضل العمل عليها ويبدع فيها.

ويأتي مسلسل "وننسى اللي كان" في إطار اجتماعي رومانسي مكوّن من 30 حلقة، وتدور أحداثه حول نجمة شهيرة تُدعى جليلة رسلان تواجه صراعات وأزمات نفسية وحروب متعددة، قبل أن تقع في حب حارسها الشخصي الذي يقف بجانبها ويدعمها في رحلتها.

ويشارك في بطولة العمل إلى جانب ياسمين عبد العزيز، كريم فهمي، كل من: شيرين رضا، خالد سرحان، إدوارد، إيهاب فهمي، وأحمد سعيد عبد الغني، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج محمد الخبيري، بينما تتولى شركة "ميديا لايف" للمنتجين محمد عبدالوهاب وطارق فهمي مهمة الإنتاج.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان