قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة المهندس خالد عبد العزيز توقيع عقوبات على قناة «مودرن إم تي آي» ومقدم برنامج «مودرن سبورت» الإعلامي هاني حتحوت ، على خلفية الشكوى المقدمة من النادي الأهلي .
وألزم المجلس القناة بسداد غرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه، إلى جانب قرار بمنع ظهور حتحوت عبر أي وسيلة إعلامية خاضعة ل قانون تنظيم الصحافة والإعلام رقم 180 لسنة 2018 لمدة ثلاثة أسابيع، وذلك بعد ثبوت مخالفته للأكواد والمعايير المهنية المنظمة للعمل الإعلامي.