نائب محافظ القليوبية تقود حملة مكبرة لرفع الإشغالات بمدينة بنها

نائب محافظ القليوبية تقود حملة مكبرة لرفع الإشغالات بمدينة بنهاجانب من الحملة

محافظات23-4-2026 | 18:31

في إطار تكليفات الدكتور مهندس حسام عبد الفتاح محافظ القليوبية، بشأن إعادة الانضباط للشارع والتصدي لكل أشكال الإشغالات والتعديات على الطريق العام، جرى تنفيذ حملة مكبرة لإزالة الإشغالات بمدينة بنها، قادتها الدكتورة إيمان الريان نائب المحافظ، ووليد محمد الشهاوي رئيس مركز و مدينة بنها وشرطة المرافق والمرور والإدارة المعنيه بمجلس المدينة .

تأتي الحملة ضمن سلسلة حملات متتابعة استهدفت منطقة وابور الثلج وميدان كامليا وعدداً من الشوارع الحيوية بمدينة بنها، رفع كل الإشغالات والتعديات على حرم الطريق العام، وذلك لتحقيق السيولة المرورية، ولتيسير حركة المواطنين، فضلاً عن إعادة الوجه الحضاري للمدينة.

وأسفرت الحملة عن رفع عدد كبير من الإشغالات المتنوعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، مع التشديد على أصحاب المحال التجارية والباعة الجائلين بضرورة الالتزام بخطوط التنظيم وعدم التعدي على الطريق العام.

فيما أكد محافظ القليوبية استمرار تنفيذ هذه الحملات بشكل دوري ومنتظم، مع التطبيق الحاسم لكافة الإجراءات القانونية حيال أي مخالفات، وذلك حفاظاً على المظهر الحضاري وتحقيق الانضباط العام بالشارع لضمان تقديم خدمات أفضل للمواطنين.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان