شاركت الدكتورة هالة عبد الرازق جودة، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالإسكندرية، للأسبوع الثالث علي التوالي، في فعاليات اللقاء الجماهيري الثالث الذي عقده المهندس أيمن عطية،محافظ الإسكندرية، بديوان عام حي العجمي جاء ذلك بحضور الدكتورة/ أميرة يسن هيكل، نائب المحافظ، واللواء أحمد حبيب، السكرتير العام للمحافظة،إلي جانب عدد من القيادات التنفيذية ومديري المديريات.
ويأتي هذا اللقاء في إطار حرص محافظة الإسكندرية علي استمرار التواصل المباشر مع المواطنين، والاستماع إلي شكواهم ومطالبهم، والعمل علي سرعة حلها بالتنسيق مع الجهات التنفيذية المختلفة.
وأكدت الدكتورة هالة عبد الرازق جودة - أهمية تلك اللقاءات في دعم الفئات الأكثر احتياجًا، مشيرة إلي أن مديرية التضامن الاجتماعي تواصل جهودها لتقديم أفضل الخدمات وتحقيق الاستجابة الفورية لمطالب المواطنين.