شهدت انتخابات التجديد النصفي لنقابة أطباء الأسنان الفرعية ب القليوبية المنعقدة اليوم بمقر نادي المحامين في مدينة بنها زيادة إقبال أعضاء الجمعية العمومية على التصويت قبل غلق صناديق الاقتراع.
وقال الدكتور أحمد شوقي نقيب أطباء الأسنان ب القليوبية إن الانتخابات تُجرى تحت إشراف قضائي برئاسة المستشار رامي السيد العيلة وتأمين من رجال الشرطة باستخدام برنامج التصويت الإلكتروني وذلك في إطار تعزيز التحول الرقمي في العملية الانتخابية.
وأضاف أن التصويت يشمل اختيار مقعد عن محافظات وسط الدلتا و6 مقاعد عن النقابة العامة بواقع 3 مقاعد تحت السن و3 أخرى فوق السن فضلا عن اختيار مقعد تحت السن لمجلس نقابة أطباء القليوبية.
وأوضح " شوقي " أن مقعد فوق السن لعضوية نقابة القليوبية حسم بالتزكية لصالح الدكتور تامر الضعيف فيما تجرى المنافسة على مقعد تحت السن بين الدكتورة أميرة لطفي والدكتور عمر المليجي .