أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لنقابة أطباء الأسنان الفرعية ب القليوبية والتي أجريت اليوم الجمعة فوز الدكتور عمر المليجي بمقعد تحت السن بعد حصوله على 206 أصوات مقابل 128 صوتا للدكتورة أميرة لطفي .
وقال الدكتور أحمد شوقي نقيب أطباء الأسنان ب القليوبية لـ "دار المعارف " أن الانتخابات أجريت تحت إشراف قضائي برئاسة المستشار رامي السيد العيلة وتأمين من رجال الشرطة باستخدام برنامج التصويت الإلكتروني.
وأضاف أن التصويت شمل اختيار مقعد عن وسط الدلتا وفاز به الدكتور كريم يوسف من محافظة كفر الشيخ و6 مقاعد عن النقابة العامة " 3 مقاعد تحت السن و3 فوق السن " فيما حسم الدكتور تامر الضعيف مقعد فوق السن لمجلس نقابة القليوبية بالتزكية .