كهرباء الإسماعيلية يهزم طلائع الجيش 2-1 في الدوري

كهرباء الإسماعيلية يهزم طلائع الجيش 2-1 في الدوريكهرباء الإسماعيلية يهزم طلائع الجيش

رياضة24-4-2026 | 22:29

حقق كهرباء الإسماعيلية فوزًا قاتلًا على حساب طلائع الجيش بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة على استاد جهاز الرياضة العسكري، ضمن منافسات الجولة السادسة من المرحلة النهائية للمجموعة الثانية في الدوري المصري “مجموعة تفادي الهبوط”.

وبدأ اللقاء بإيقاع متوازن، قبل أن ينجح حسن الشاذلي في منح التقدم ل كهرباء الإسماعيلية في الدقيقة 38، ليشعل أجواء المباراة مبكرًا.

وفي الوقت الذي ظن فيه الجميع أن اللقاء يتجه نحو فوز الكهرباء، خطف طلائع الجيش هدف التعادل القاتل في الدقيقة (90+4) عن طريق إسماعيل أجورو من ركلة جزاء، ليعيد المواجهة إلى نقطة البداية.

لكن الإثارة لم تتوقف، حيث عاد عمر السعيد ليحسم اللقاء لصالح كهرباء الإسماعيلية بهدف قاتل من ركلة جزاء في الدقيقة (90+10)، مانحًا فريقه ثلاث نقاط ثمينة في صراع البقاء.

وبهذه النتيجة، يحتل طلائع الجيش المركز الثامن في مجموعة تفادي الهبوط برصيد 29 نقطة، بينما يأتي كهرباء الإسماعيلية في المركز الحادي عشر برصيد 23 نقطة.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان