نشرت السيدة انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية، على صفحتها الرسمية، رسالة بمناسبة ذكرى عيد تحرير سيناء، أعربت خلالها عن اعتزازها بتضحيات أبطال القوات المسلحة في سبيل استعادة الأرض المصرية.
وقالت إن في ذكرى تحرير سيناء نُحيّي تضحيات أبطالنا ونفخر باستعادة أرضنا الغالية، مؤكدة الفخر باسترداد الأرض الغالية وصون كرامة الوطن.
واختتمت رسالتها بالدعاء بالرحمة للشهداء، متمنية أن يعم الخير والسلام على مصر، وكل عام والشعب المصري بخير.