أشاد اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ مطروح، بما تحقق من نتائج ملموسة بالتعاون مع مركز بحوث الصحراء ومركز التنمية المستدامة، خاصة في مجالات التنمية الزراعية، وحصاد مياه الأمطار، ودعم المشروعات الصغيرة المدرة للدخل، بما يسهم في تحسين مستوى معيشة المواطنين بالمناطق الصحراوية.
جاء ذلك خلال لقاء المحافظ بوفد الصندوق الدولي للتنمية الزراعية «إيفاد» برئاسة فريج جيجان، وبحضور الدكتور حسام شوقي، والمهندس محمود الأمير مدير مركز التنمية المستدامة لموارد مطروح، حيث تم استعراض أنشطة مشروع تعزيز القدرة على المواءمة في البيئات الصحراوية «برايد» والذى يمتد من الضبعة شرقًا حتى السلوم وسيوة.