حادث مروري على الصحراوي بأسيوط يسفر عن 5 مصابين

حادث مروري على الصحراوي بأسيوط يسفر عن 5 مصابينحادث مروري على الصحراوي بأسيوط يسفر عن 5 مصابين

حوادث وقضايا26-4-2026 | 12:24

أصيب 5 أشخاص في حادث تصادم سيارتين وقع بالطريق الصحراوي الغربي بمركز الغنايم في محافظة أسيوط، اليوم الأحد.

تلقى اللواء وائل نصار، مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة الغنايم، يفيد ورود بلاغ من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم سيارتين بمدخل مركز ومدينة الغنايم بالطريق الصحراوي الغربي ووجود مصابين.

وانتقلت الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين من المعاينة والفحص تصادم سيارة ملاكي وأخرى نقل وأسفر الحادث عن إصابة سميرة عبد الله عطية، 50 عاما، اشتباه كسر بالساعد الأيمن، واستر سمير رشدي 26 عاما، ومينا يوحنا جاد الرب" 35 عاما، وويصا متى راغب 35 عاما، وكرولس يوحنا جاد الرب 20 عاما، كدمات متفرقة بالجسم مقيمين محافظة قنا.

وجرى نقلهم إلى مستشفى الغنايم المركزي، وتحرر محضر بالواقعة وجارٍ العرض على الجهات المختصة.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان