حبس مزارع 5 سنوات لحيازته 10 طرب حشيش فى الإسكندرية

حبس مزارع 5 سنوات لحيازته 10 طرب حشيش فى الإسكندريةصوره ارشيفيه

حوادث وقضايا26-4-2026 | 13:57

قررت محكمة جنايات مستأنف الإسكندرية ، برئاسة المستشار محمد عبد الحميد الخولي رئيس المحكمة وبعضوية كل من المستشار ياسر أبو العينين بركات والمستشار طارق محمد هريدي ،وسكرتير المحكمة محمد البغدادي، معاقبة المتهم " ن.ف.ص" بالسجن المشدد لمدة 5 سنوات وتغريمة خمسين ألف جنيه والمصادرة وألزمته بالمصاريف الجنائية لاتهامه بالإتجار في المواد المخدرة.

ترجع أحداث القضية المقيدة برقم 7271 لسنة 2025 جنايات قسم شرطة العامرية ثان عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارا من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بضبط المتهم وبحوزته مواد مخدرة بدائرة القسم.

وكشفت التحقيقات قيام المتهم " ن.ف.ص" مزارع بالاتجار في المواد المخدرة ونفاذا لاذن النيابة العامة، تمكنت قوة أمنية من ضبطه وانتزاع كيس بلاستيكي من يده وبفضه تبين انه يحوي علي 10 طرب لمخدر الحشيش وعلبه صاج تحوي علي 10 قطع لمخدر الحشيش ومبلغ مالي وهاتف محمول، بمواجهته اقر بحيازة المواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهاتف للاتصال بعملائه .

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التى قررت إحالته إلى محكمة الإسكندرية لمحاكمته.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان