إيران: عراقجي نقل رسائل لأمريكا عبر باكستان بشأن الخطوط الحمراء بالملف النووي ومضيق هرمز

إيران: عراقجي نقل رسائل لأمريكا عبر باكستان بشأن الخطوط الحمراء بالملف النووي ومضيق هرمزعباس عراقجي

عرب وعالم26-4-2026 | 19:29

أفادت وكالة فارس الإيرانية بأن وزير الخارجية عباس عراقجي نقل رسائل إلى الولايات المتحدة عبر باكستان تتعلق بالخطوط الحمراء الإيرانية في الملف النووي ومضيق هرمز، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.

وذكرت الوكالة أن الرسائل الإيرانية تضمنت تأكيدًا على تمسك طهران بثوابتها في ما يخص برنامجها النووي. إلى جانب التحذير من أي مساس بموقفها تجاه أمن الملاحة في مضيق هرمز.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان