نعى اللواء عبد الله عبد العزيز، محافظ بني سويف، الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، فى وفاة والده اللواء كمال مدبولي، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته.
ويتقدم محافظ بني سويف، بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن قيادات وأبناء المحافظة، بخالص التعازي وصادق المواساة إلى دولة رئيس مجلس الوزراء، سائلًا الله أن يُلهم الأسرة الكريمة الصبر والسلوان.