تابع الدكتور حسام الدين فوزى محافظ دمياط، من داخل مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة ، جهود التعامل مع سقوط الأمطار التى تعرضت لها المحافظة خلال الساعات الأولى من صباح اليوم ، وذلك بحضور الدكتور محمد فوزي نائب محافظ دمياط و اللواء دكتور طارق بحيرى السكرتير العام المساعد.
كما تابع المحافظ ما يجرى تنفيذه من خلال الوحدات المحلية للمراكز والمدن بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى، لرفع تجمعات المياه ، حيث تم الدفع بالمعدات و الفرق الفنية اللازمة للتنفيذ .
وأكد محافظ دمياط على استمرار الأعمال لرفع المياه بكافة المناطق لتيسير الحركة المرورية وحركة المارة.