عاد التداول في البورصة المصرية مساء اليوم عقب عطل فني تسبب في إيقاف التداول لبعض الوقت.
وفي وقت سابق من اليوم توقفت عمليات تنفيذ الأوامر في البورصة المصرية اليوم الاثنين اعتبارًا من الساعة 12:22 ظهرًا، إثر عطل فني مفاجئ طرأ على نظام التداول الإلكتروني ويتم العمل على إصلاحه.