عقد ياسين منصور نائب رئيس النادي الأهلي اجتماعا مع ييس توروب المدير الفني لفريق الكرة بالنادي خلال الساعات الماضية للحديث عن أسباب خسارة الأهلى أمام بيراميدز في الدوري الممتاز.
ووفقا لمصادر فإن الإجتماع شهد استفسار ياسين منصور من المدرب الدنماركي علي أسباب خسارة الأهلى أمام بيراميدز وإدارته الفنية للمباريات وضياع كل البطولات هذا الموسم من الفريق.
وتمت محاولات من جانب ياسين منصور لإقناع ييس توروب بالوصول لآلية من أجل فض الإشتباك وإنهاء التعاقد بين الطرفين بالتراضي لكنها قوبلت من جانب الخواجة الدانماركي بالرفض وانتهت الجلسة بدون التوصل لأي اتفاق ودي.
وكشف المصدر أنه بعد الاجتماع قام توروب بالحديث مع وكيله وتناقش معه في ما حدث بالإجتماع.