حقق فريق رجال كرة اليد بنادي الأوليمبي مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أطاح بنظيره الزمالك بنتيجة 25-24، في مواجهة مثيرة ضمن نصف نهائي بطولة كأس مصر ل كرة اليد للرجال.
وبهذا الفوز الصعب، حجز الأوليمبي بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية، حيث يضرب موعدًا ناريًا مع الأهلي على لقب البطولة.
ومن المقرر أن تُقام المباراة النهائية، إلى جانب لقاء تحديد المركز الثالث، غدًا الخميس الموافق 30 أبريل، في تمام السادسة مساءً، وسط ترقب كبير لمواجهات الحسم.