منتخب مصر للناشئين يتعادل مع اليابان 2-2 وديًا

منتخب مصر للناشئين يتعادل مع اليابان 2-2 وديًامنتخب مصر للناشئين مواليد 2009

رياضة29-4-2026 | 20:23

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 2/2 المواجهة الودية القوية التي جمعت بين منتخب مصر للناشئين مواليد 2009 ونظيره الياباني، في المباراة التي أقيمت على ملاعب مركز المنتخبات الوطنية بمدينة السادس من أكتوبر.

وسبق أن لعب منتخب الناشئين، مباراتين وديتين أمام نظيره الياباني بمركز المنتخبات الوطنية في ديسمبر الماضى، وفاز فيهما المنتخب الوطنى بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل، بناءً على الاتفاق، الذي تم بين الجهازين الفنيين للمنتخبين قبل المباراتين.

وأسفرت قرعة النسخة رقم 21 لبطولة كأس أمم أفريقيا تحت 17 سنة، التي يستضيفها المغرب عن وقوع منتخب مصر للناشئين، في المجموعة الأولى مع الثلاثي: المغرب وتونس وإثيوبيا.

مجموعات أمم إفريقيا للناشئين
- المجموعة الأولى: منتخب مصر- المغرب - تونس - إثيوبيا.

- المجموعة الثانية: كوت ديفوار – الكاميرون – أوغندا – الكونغو الديمقراطية.

- المجموعة الثالثة: مالي – أنجولا – تنزانيا – موزمبيق.

- المجموعة الرابعة: السنغال – جنوب أفريقيا – الجزائر – غانا.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان