تلقى الزمالك ضربة جديدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم، بعد صدور قرار ب إيقاف القيد مجددًا، على خلفية مستحقات نادي أوليكساندريا، الذي لعب ضمن صفوفه البرازيلي خوان بيزيرا .
15 قضية إيقاف قيد تضرب الزمالك في فيفا
وبذلك يرتفع عدد القضايا الموقعة على الزمالك إلى 15 قضية، في ظل أزمات مالية متراكمة تتعلق بمستحقات أندية ولاعبين.
وتعود الأزمة الحالية إلى عدم سداد القسط الثالث من صفقة انتقال بيزيرا، والذي تبلغ قيمته 300 ألف دولار، من إجمالي الصفقة التي وصلت إلى 1.8 مليون دولار، وكان قد تم الاتفاق على سدادها على 6 أقساط.
يُذكر أن الزمالك سبق وتعرض لعقوبات مماثلة من النادي الأوكراني نفسه، بسبب تأخر سداد الأقساط الأولى، قبل أن تتجدد الأزمة مجددًا مع استمرار التعثر في سداد المستحقات.