الخطيب يهنئ رجال يد الأهلي ببطولة كأس مصر والرباعية

الخطيب يهنئ رجال يد الأهلي ببطولة كأس مصر والرباعيةمحمود الخطيب

رياضة30-4-2026 | 19:18

وجه الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، التهنئة للاعبي الفريق الأول ل كرة اليد والجهاز الفني والإداري والطبي، عقب ‏الفوز ببطولة كأس مصر للمرة الثانية على التوالي والثانية عشرة في تاريخ الأهلي.‏

وأشاد رئيس النادي بالأداء المتميز والروح العالية للاعبين طوال مشوار الكأس، وإصرارهم على التتويج باللقب، وتحقيق ‏البطولة الرابعة هذا الموسم، بعد الحصول على ‏ دوري المحترفين والسوبر المصري بالإمارات وبطولة إفريقيا للأندية بالمغرب. ‎‎

وأكد الكابتن محمود الخطيب على أن البطولات التي يحققها رجال كرة اليد، تمثل علامة متميزة للجيل الحالي من اللاعبين،‏ وفي نفس الوقت تحمل الجميع مسئولية كبيرة نحو استكمال مسيرة الإنجازات، خلال مشاركة الفريق في بطولتي السوبر الإفريقي وكأس الكؤوس الإفريقية اللتين تستضيفهما الكونغو الديمقراطية خلال شهر مايو المقبل، ‏لإسعاد جماهير الأهلي التي تمثل الدافع الأساسي وراء كل النجاحات والإنتصارات.‏

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان