غضبات غالي لا تتوقف.. والبدري يعنفه على افتعال الأزمات

غضبات غالي لا تتوقف.. والبدري يعنفه على افتعال الأزماتغضبات غالي لا تتوقف.. والبدري يعنفه على افتعال الأزمات  

* عاجل9-4-2017 | 22:11

كتب: مصطفى يحيى
علمت "دار المعارف" أن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حسام البدري، عنَف قائد الفريق، حسام غالي، خلال جلسة مطولة جمعتهما قبل انطلاق مران الأهلي اليوم الأحد، بسبب ما بدر من اللاعب ضد زميله أحمد عادل عبدالمنعم في مران الفريق أمس وتحول إلى مشادة.
وطالب البدري اللاعب بعدم افتعال الأزمات مع زملائه بالفريق، وأن يكون حريصا ككابتن أن يحتوي باقي أعضاء الفريق، حتى لا يدع مجالا لأحد للخروج عن النص وهدم استقرار الفريق.
كما حرص سيد معوض المدرب العام للأهلي، على عقد جلسة خاطفة لم تستغرق  دقيقة، مع حسام غالي، قبل انطلاق المران، بعد أن ظهر على الأخير الغضب، طالبه فيها بالانصياع لتوجيهات المدير الفني حرصا على المصلحة العامة للفريق.
وكان غالي قد دخل في مشادة مع حارس الفريق بسبب الاختلاف على إحدى الكرات، إذ بدأت المشادة بعدما اختلف مؤمن زكريا وأحمد عادل، حيث أقسم الأخير أن الكرة "ضربة مرمى"، بينما طالب مؤمن بالحصول على ركنية، فيما طالب غالي من أحمد عادل "عدم القسم" في أسلوب شديد اللهجة، وهو ما استفز الحارس وجدد قسمه، وهنا تدّخل حسام البدري، ووجه تحذيرا شديد اللهجة، قائلا: "محدش يتكلم هنا، أنا بس اللي اتكلم".
يذكر أن هذه الأزمة ليست الأولى لغالي مع زملائه بالفريق، إذ سبق ذلك دخوله في مشادات مع أكثر من لاعب في الموسم الحالي والمواسم السابقة، وكان أخرها مشادته مع أحمد حجازي في نهاية مباراة الداخلية، و عنفه البدري أيضا على سلوكه، وكذلك دخل اللاعب في مشادة مع سليماني كوليبالي في مران اليوم بسبب عدم تمرير الأخير الكرة له.
أضف تعليق

إعلان آراك 2