وجّهت السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، التهنئة إلى عمال مصر بمناسبة الاحتفال بعيد العمال، معربة عن تقديرها لما يبذلونه من جهود في مختلف مواقع العمل.
وأكدت قرينة الرئيس، في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، تقديرها لعطاء عمال مصر قائلة : نُثمّن عطاء عمال مصر ودورهم في مسيرة التنمية.
واختتمت تهنئتها بقولها: كل عام وأنتم بخير، ومصر دائمًا بخير.