تابع اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ الغربية، أعمال توسعة وتمهيد الطريق الزراعي بنطاق مركز ومدينة كفر الزيات، بمشاركة معدات مركز ومدينة كفر الزيات والهيئة العامه للطرق والكباري في إطار خطة المحافظة لرفع كفاءة وتمهيد الطرق وتحسين السيولة المرورية، بما يحقق تيسير حركة المواطنين ويدعم البنية التحتية بالمناطق المختلفة.
وأكد محافظ الغربية استمرار أعمال التوسعة والتمهيد بعدد من الطرق الحيوية بمراكز ومدن المحافظة، ضمن خطة شاملة تستهدف تحسين مستوى الخدمات ورفع كفاءة شبكة الطرق، بما ينعكس على جودة الحياة للمواطنين ويسهم في تيسير الحركة المرورية.