كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات مقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي، تضررت خلاله سيدة من قيام قوة أمنية ب إزالة كشك خاص بأسرتها بالقاهرة.
وبالفحص تبين أن الواقعة تعود إلى يوم 20 أبريل الماضي، أثناء قيام الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بتأمين الجهات المعنية ب مدينة بدر لتنفيذ قرار إزالة كشك بالحى الثالث، لكونه مقامًا بدون ترخيص ومملوك للقائمة على النشر.
وأثناء تنفيذ قرار الإزالة قامت السيدة بتصوير مقطع فيديو ونشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في محاولة لإثارة الرأي العام وعرقلة استكمال إجراءات التنفيذ.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في حينه، وتولت النيابة العامة التحقيق.