يدرس الجهاز الفني للأهلي بقيادة ييس توروب استمرار مصطفى شوبير في حراسة مرمى الفريق أمام إنبي يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مرحلة حسم لقب الدوري .
وتولى مصطفى شوبير حراسة عرين الأهلي منذ مباراتي الترجي التونسي وحتى مباراة القمة ضد الزمالك والتي تألق فيها وتصدى إلى ركلة جزاء وتصدى لهدف محقق.
من جانب آخر يخضع أحمد سيد زيزو لاعب الأهلي لفحص جديد من قِبَل الجهاز الطبي للفريق لتحديد موقفه بعد شعور اللاعب بآلام خفيفة في العضلة الخلفية، بعد مشاركته في نهاية مباراة القمة أمام الزمالك أمس.