جيش الاحتلال يعلن مقتل 3 أشخاص بزعم اقترابهم من الجنود عند الخط الأصفر في جنوب غزة

جيش الاحتلال يعلن مقتل 3 أشخاص بزعم اقترابهم من الجنود عند الخط الأصفر في جنوب غزةجيش الاحتلال الإسرائيلي

عرب وعالم3-5-2026 | 04:24

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي عن مقتل ثلاثة أشخاص قرب الخط الأصفر في جنوب قطاع غزة، زاعمًا أنهم اقتربوا من الجنود المتمركزين في المنطقة، حسبما ورد في نبأ عاجل لفضائية "القاهرة الإخبارية".

وأوضح الجيش في بيانه، أن الأشخاص الذين تم استهدافهم حاولوا تجاوز السياج الأمني، ما دفع القوات إلى فتح النار عليهم.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان