الخارجية الفلسطينية: قانون إعدام الأسرى انتهاك جسيم للقانون الدولي وحقوق الإنسان

الخارجية الفلسطينية: قانون إعدام الأسرى انتهاك جسيم للقانون الدولي وحقوق الإنسانوزارة الخارجية الفلسطينية

عرب وعالم3-5-2026 | 11:39

رحبت وزارة الخارجية الفلسطينية ببيان أممي يطالب بإلغاء قانون إعدام الأسرى، حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في خبر عاجل.

وأكدت الخارجية الفلسطينية، أنّ قانون إعدام الأسرى انتهاك جسيم للقانون الدولي وحقوق الإنسان، مشددة، على وجود إجماع دولي متزايد على خطورة التشريعات الإسرائيلية العنصرية.

وطالبت وزارة الخارجية الفلسطينية المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته ومحاسبة إسرائيل على جرائمها، مؤكدة، أنها ستواصل التحرك الدولي لضمان المساءلة وحماية حقوق الفلسطينيين.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان