أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي بدء تنفيذ هجمات استهدفت بنى تحتية تابعة لـ حزب الله في عدة مناطق جنوبي لبنان ، في تطور جديد يعكس تصاعد التوترات في المنطقة، وذلك حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل.
وتأتي هذه العمليات في إطار استمرار المواجهات والتصعيد الميداني على الحدود، وسط مخاوف من اتساع رقعة الاشتباكات وتأثيرها على الاستقرار الإقليمي.