يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة قوية أمام نظيره إنبي، في الثامنة مساء غدٍ الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة من مرحلة التتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز.
ويدخل الأهلي اللقاء بطموح مواصلة الانتصارات وتعزيز صدارته في مرحلة الحسم، وسط حالة فنية ومعنوية مرتفعة داخل الفريق بعد الفوز الكبير في مباراة القمة الأخيرة.
وقرر الدنماركي ييس توروب، المدير الفني للأهلي، الإبقاء على الرباعي مصطفى شوبير، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، والمغربي أشرف بن شرقي في التشكيل الأساسي خلال مواجهة إنبي المقبلة، استمرارًا لنهج الاستقرار الفني.
ويأتي قرار توروب بعد الأداء المميز الذي قدمه الرباعي في مباراة القمة أمام الزمالك، والتي انتهت بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة، حيث لعبوا دورًا بارزًا في حسم المواجهة لصالح المارد الأحمر وتقديم واحدة من أفضل عروض الفريق في الموسم الجاري.