البورصة المصرية تواصل الصعود في منتصف تعاملات اليوم

البورصة المصرية تواصل الصعود في منتصف تعاملات اليومالبورصة المصرية

اقتصاد وبنوك4-5-2026 | 14:11

استمرت مؤشرات البورصة المصرية في تسجيل الصعود خلال منتصف تعاملات اليوم الإثنين.

وارتفع مؤشر EGX100 بنسبة 0.48% ليصل إلى 20039 نقطة بينما زاد مؤشر EGX35-LV بنسبة 0.20% ليسجل 5864 نقطة.

أما المؤشر الرئيسي EGX30 فقد صعد بنسبة 0.45% ليسجل 52547 نقطة، كما ارتفع مؤشر الشركات الصغيرة والمتوسطة EGX70 بنسبة 0.57% ليسجل 14385 نقطة.

وصعد مؤشر الشريعة الإسلامية بنسبة 0.13% ليسجل 5650 نقطة، فيما بلغت قيمة التداولات 5.85 مليار جنيه، من خلال تداول 1.147 مليار ورقة مالية، شملت تنفيذ 139.92 ألف عملية.

فيما اتجهت تعاملات المصريين نحو الشراء بصافي 301.69 مليون جنيه، أما العرب والأجانب فقد اتجهوا نحو البيع بصافي بلغ 158.226 مليون جنيه و143.46مليون على التوالي.

أوقفت البورصة المصرية التداول على أسهم 9 شركات لمدة 10 دقائق، بسبب تجاوزها نسب التغير المسموح بها خلال الجلسة

ويأتي الإيقاف على التدول بعد تجاوز الأسهم نسب التغير المسموح بها سواء صعودًا أو هبوطًا، لضبط حركة التداول والحد من التذبذبات الحادة في أسعار الأسهم خلال الجلسة.

سهم أراب للتنمية والاستثمار العقاري لتجاوزه نسبة 5%.

سهم فرتيكا للصناعة والتجارة لتجاوزه نسبة 5%.

سهم هيبكو للاستثمارات التجارية والتنمية العقارية لتجاوزه نسبة 5%.

سهم سماد مصر (إيجيڤرت) لتجاوزه نسبة 10%.

سهم الاتحاد الصيدلي للخدمات الطبية والاستثمار لتجاوزه نسبة 5%.

سهم مستشفى النزهة الدولي لتجاوزه نسبة 10%.

كما تقرر إيقاف التداول على حق اكتتاب شركة جنوب الوادي للأسمنت (1) لتجاوزه الحدود السعرية المقررة، وحق اكتتاب شركة الإسكندرية للخدمات الطبية – المركز الطبي الجديد (2) لتجاوزه الحدود السعرية المسموح بها.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان