كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن قيام شخصين بالتعدي على سيدتين بالضرب باستخدام عصي خشبية بمحافظة الغربية.
وبالفحص تبين أنه بتاريخ 21 أبريل الماضي، تلقى مركز شرطة السنطة بلاغًا بحدوث مشاجرة بين طرف أول يضم شقيقين ووالديهما (أحدهم مصاب بسحجات)، وطرف ثانٍ يضم سيدتين وزوج إحداهما (إحداهما مصابة بجرح)، وجميعهم مقيمون بدائرة المركز، وذلك بسبب خلافات حول الجيرة ولهو الأطفال.
وأضافت التحريات أن الطرفين تبادلا التعدي بالضرب، ما أسفر عن الإصابات المشار إليها.
وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط طرفي المشاجرة في حينه، وبحوزة الطرف الأول عصوين خشبيتين، وبمواجهتهم تبادلوا الاتهامات.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.