في إطار تنفيذ توجيهات وزارة التضامن الاجتماعي، وبموجب بروتوكول التعاون المشترك بين وزارة التضامن الاجتماعي ووزارة الأوقاف، وتحت رعاية الدكتورة هالة عبد الرازق جودة
وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالإسكندرية،
أعلنت المديرية عن استلام دفعة جديدة من لحوم الأضاحي بإجمالي 4 أطنان، تمهيدًا لتوزيعها على المستحقين من الأسر الأولى بالرعاية.
وأوضحت المديرية أنه تقرر توزيع الكميات على الإدارات الاجتماعية بالمحافظة وفقًا للخطة المعتمدة:
إدارة العامرية: 1000 كجم
وإدارة شرق: 800 كجم
وادارة المنتزه: 1000 كجم
وإدارة العجمي: 600 كجم
وادارة وسط: 600 كجم
وقد تم تسليم الكميات للإدارات الاجتماعية صباح يوم الإثنين الموافق 4 مايو 2026، من أمام مقر مديرية التضامن الاجتماعي بـ الإسكندرية، تمهيدًا لبدء أعمال التوزيع على المستفيدين بكل إدارة.
ويأتي ذلك في إطار حرص الدولة على دعم الفئات الأكثر احتياجًا، وتعزيز مظلة الحماية الاجتماعية، وضمان وصول الدعم لمستحقيه بكفاءة وعدالة.