ولي العهد السعودي يدين الهجمات الإيرانية في اتصال مع رئيس الإمارات

ولي العهد السعودي يدين الهجمات الإيرانية في اتصال مع رئيس الإماراتالأمير محمد بن سلمان

عرب وعالم5-5-2026 | 01:06

أدان ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان في اتصال هاتفي مع رئيس دولة الإمارات الهجمات الإيرانية.

جاء ذلك وفقا لما ذكرته القاهرة الإخبارية.

وأكد ولي العهد السعودي، أن الهجمات الإيرانية على دولة الإمارات غير مبررة.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان