أكدت وزارة الخارجية السعودية على أهمية عودة الملاحة البحرية الدولية ب مضيق هرمز إلى حالتها الطبيعية كما كانت قبل 28 فبراير وضمان مرور آمن للسفن.
جاء ذلك وفقًا لما ذكرته "القاهرة الإخبارية".
وأوضحت الخارجية السعودية: ندعم الوساطة الباكستانية والجهود الدبلوماسية وصولا لحل سياسي يجنب المنطقة مزيدا من التوتر وزعزعة الأمن والاستقرار.