تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من كشف ملابسات مقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الإجتماعى تضمن قيام قائد سيارة ميكروباص بالإصطدام بعدد من الأشخاص بمنطقة المرج.
وبالفحص تبين أنه بتاريخ أول الجارى تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بأنه حال سير قائد سيارة ميكروباص "بدون تراخيص" إختلت عجلة القيادة بيده مما أدى إلى الإصطدام بعدد (7 أشخاص "مصابين بكسور وجروح وكدمات متفرقة بالجسم"، ربة منزل "تُوفيت مُتأثرة بإصابتها") وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقى العلاج.
وأمكن ضبط قائد السيارة فى حينه (مقيم بمحافظة الفيوم) وتبين إرتكابه الحادث تحت تأثير تعاطى المواد المخدرة.
وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.