حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا عريضًا على حساب إنبي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة وقبل الأخيرة من مرحلة التتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز.
وواصل المارد الأحمر عروضه القوية وانتفاضته اللافتة في الأمتار الأخيرة من المسابقة، بعدما كرر سيناريو الفوز بثلاثية، عقب انتصاره الكبير على الزمالك في الجولة الماضية بنفس النتيجة.
وجاءت أهداف الأهلي عن طريق أشرف بن شرقي وحسين الشحات وأحمد السيد زيزو، ليؤكد الفريق الأحمر تفوقه الهجومي في مرحلة الحسم.
وبهذه النتيجة، رفع الأهلي رصيده إلى 50 نقطة، معززًا موقعه في سباق المنافسة على اللقب، بينما تجمد رصيد إنبي عند 36 نقطة.