الزمالك يطلب حكامًا أجانب لمباراة الحسم أمام سيراميكا

الزمالك يطلب حكامًا أجانب لمباراة الحسم أمام سيراميكاالزمالك

رياضة6-5-2026 | 15:33

طلب مسئولو نادى الزمالك من نظرائهم باتحاد الكرة، استقدام حكام أجانب لإدارة مباراة سيراميكا المقرر أن تجمع الفريقين في الجولة الختامية من مرحلة التتويج بالدوري المصري الممتاز.

وتلقى اتحاد الكرة خطابا من الزمالك، يطلب فيه الحكام الأجانب للمباراة، في ظل أهميتها في حسم لقب الدورى هذا الموسم، خاصة أن الفريق يحتاج الى نقطة واحدة لحسم اللقب المحلى.

ويتصدر الزمالك جدول الترتيب برصيد 53 نقطة، بينما يحتل فريق بيراميدز المركز الثاني برصيد 51 نقطة، فيما يأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 50 نقطة في مرحلة التتويج بالدوري، ويحتل فريق سيراميكا المركز الرابع برصيد 44 نقطة.

حظوظ الزمالك في التتويج بالدوري
ويحتاج فريق الزمالك نقطة واحدة من أجل التتويج بلقب الدوري، حيث يحتاج التعادل فقط أمام سيراميكا من أجل حسم اللقب رسميًا دون النظر لنتائج المنافسين، ليكون الأقرب للتتويج هذا الموسم.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان