محافظ دمياط يلتقى مع رئيس مجلس إدارة شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء

محافظ دمياط يلتقى مع رئيس مجلس إدارة شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباءجانب من اللقاء

محافظات6-5-2026 | 16:59

التقى الأستاذ الدكتور حسام الدين فوزى محافظ دمياط، ونائبه الدكتور محمد فوزى، اليوم بديوان عام المحافظة مع المهندس أحمد رمضان رئيس مجلس إدارة شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء و المهندس حامد عبد الخالق نائب رئيس الشركة لشبكات التوزيع والمهندس إيهاب البغدادي رئيس قطاع كهرباء دمياط.

وفى مستهل اللقاء،، تلقى " محافظ دمياط " التهنئة بمناسبة الاحتفال بعيد دمياط القومى، و تسلم درعاً تذكارياً من رئيس مجلس إدارة الشركة بهذه المناسبة.

كما شهد اللقاء مناقشة عدد من الملفات ذات الاهتمام المشترك، و أطلع المحافظ على جهود قطاع كهرباء دمياط خلال الفترة الماضية، كما أكد على ضرورة التنسيق المشترك لاستمرار تعزيز مستوى الخدمة بالمحافظة ، ودعم الرؤى التنموية.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان