وجّه اللواء الدكتور محمد الزملوط، محافظ مطروح، الشكر والتقدير لطاقم إسعاف مطروح، بعد تحليهما بالأمانة وإعادتهما مبلغ 520 ألف جنيه عُثر عليه بحوزة مصابي حادث تصادم بمزلقان فوكة، وتسليمه كاملًا لأهالي المصابين بنقطة الجفيرة.
وأكد المحافظ أن هذا الموقف يُجسد القيم الأصيلة والإخلاص في العمل، مشيرًا إلى مكافأة المسعفين تقديرًا لأمانتهم، وحرص المحافظة على دعم النماذج الإيجابية التي تعزز الثقة وترتقي بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
